نظام إدارة طلبات الصيانة

بادرت وحدة العلاقات العامة والإعلام في كلية الهندسة الخوارزمي خلال تموز 2019 إلى إطلاق موقع مخصص لتلقي طلبات الصيانة وإدارتها موجه حصرياً لخدمة كافة منتسبي الكلية من تدريسيين وموظفين.

تم انتخاب هذا النظام من بين طيف واسع من البرامج المماثلة لأنه يدعم اللغة العربية بالكامل فضلاً عن كونه متناغم من الشاشات الصغيرة للهواتف الذكية.

إن الانتقال إلى الأنظمة الرقمية لتنظيم الأعمال الداخلية للمؤسسة التعليمية يقدم حلاً ناجعاً للكثير من المنغصات التي ترافق الطرائق الورقية التقليدية، من البطء واحتماليات الفقدان وضعف الرقابة… وما شابه.

يمتاز هذا النظام بسهولة الاستخدام من جهة، ومن جهة أخرى بتلبيته لكل ما يرافق طلبات الصيانة من متعلقات، كالتنبيهات وتلقي التعليقات وإرسال الملفات وتوزيع المهام على أعضاء لجان الصيانة وإظهار الإحصائيات، وغير ذلك من مكاسب البنية الناجحة لقواعد البيانات.

قامت وحدة العلاقات العامة بزج منتسبي الكلية في ورش عمل تهدف إلى التعريف بإطلاق النظام وتوضيح كيفية التعامل معه.

رابط موقع نظام الصيانة في كلية الهندسة الخوارزمي