أجتماع مجلس الكلية
عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته التاسعة للعام الدراسي 2013/2014 على قاعة أجتمـاعات مجلس الكلية برئاسة أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف / عميد الكلية وحضور السادة أعضاء المجلس ، وفي بداية الأجتماع رحب السيد رئيس المجلس بالحضور متمنياً لهم دوام الصحة والتقدم وحثهم للنهوض بمسؤولياتهم في المساهمة بدعم وترصين الحالة العلمية والأدارية وتحقيق الاهداف العلمية والتربوية للكلية ، كما هنأ السيد رئيس المجلس بأسمه وبأسم السادة اعضاء المجلس أ.م.د. أمير حسين مراد بمناسبة تسنمه مهام منصب رئاسة قسم هندسة الميكاترونكس متمنياً له التوفيق وأثنى على الجهود المبذولة من قبل السيد  رئيس القسم السابق د. وائل رشيد عبد المجيد لما قدمه من عطاء .
وقد أستضاف المجلس أ.م.د. علاء كريم محمد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية لمناقشة القضايا المتعلقة بالدراسات العليا وخطة المؤتمرات والندوات للجامعة للعام الدراسي 2013/2014 وكذلك مناقشة المشاركة الفاعلة للكليات في برامج وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البحث والتطوير من المشاريع الريادية والبعثات البحثية ومشاريع دعم طلبة الدراسات العليا ويوم العلم من خلال مليء الاستمارات الخاصة بها والموجودة في موقع الوزارة .


 وقد شكر رئيس المجلس السيد مساعد رئيس الجامعة على حضوره ومشاركته في مجلس الكلية واجابته عن كل الاستفسارات والاسئلة الموجهة له من قبل السادة اعضاء المجلس ، ثم أنتقل المجلس الى مناقشة الأمور المطروحة على جدول أعمال الجلسة ومن أهمها:

*    ترقية المدرس ( يعرب عمر ناجي ) / قسم هندسة الميكاترونكس الى مرتبة استاذ مساعد .
*    المصادقة على محضر مناقشة طالبة الماجستير ( شيرين رضا شكر ) / قسم هندسة الميكاترونكس .
*    تأجيل العام الدراسي 2013/2014 لمجموعة من طلبة المرحلة الاولى .
*    دراسة امكانية فتح الدكتوراه في تخصصي هندسة الميكاترونكس والتصنيع المؤتمت وتهيئة المتطلبات اللازمة لذلك .
*    التأكيد على اهمية المشاركة في يوم العلم بالمشاريع والبحوث المتميزة للطلبة والتدريسيين .
*    التأكيد على الدوام الرسمي ليوم السبت .
*    التأكيد على دور لجنة الارشاد التربوي .
*    التأكيد على الالتزام بالزي الموحد لطلبة الكلية .

Comments are disabled.