الهندسة الخوارزمي تقيم حفل تعارف لطلبة المرحلة الاولى
نظمت وحدة الاعلام و المعلوماتية و وحدة النشاط الفني في كلية الهندسة الخوارزمي حفل تعارف لطلبة المرحلة الاولى المقبولين للعام الدراسي 2014/2013 , ولكافة الاقسام العلمية كجانب من النشاطات اللاصفية و الثقافية الطلابية تعزيزا للثقة و الاحترام المتبادل بين الطلبة .
وقد حضر الحفل السيد معاون العميد للشؤون الادارية و المالية أ.م.د. ماهر يحيى سلوم و السادة مسؤولي وحدات الاعلام و المعلوماتية و النشاط الفني وعدد كبير من طلبة الكلية .
افتتح الحفل السيد معاون العميد للشؤون الادارية و المالية بكلمة ترحيبية بالحاضرين و طلبة المرحلة الاولى مؤكدا على الجانب العلمي لبذل المزيد من الجهد و المثابرة من اجل التفوق الدراسي و تطوير مستوياتهم العلمية من خلال الاستفادة من المادة العلمية التي يتلقونها في الكلية على ايدي نخبة كفوؤه من التدريسيين .

تلتها كلمة السيدة مسؤولة النشاط الفني تحدثت فيها عن دور الكلية مستعرضة ابرز النشاطات التي قامت بها الوحدة و دور كلية الهندسة الخوارزمي في تلك النشاطات وحث الطلبة للمساهمة و المشاركة في النشاطات الفنية و الرياضية و اكتشاف المواهب و القدرات , كذلك المراكز المتقدمة التي حصلت عليها الكلية على مستوى التشكيلات التابعة لجامعة بغداد .
وقد  تضمن الحفل عدة فقرات ممتعة منها القاء قصائد شعرية و فقرة عرف عن نفسك وحكم و اقوال فضلا عن عرض مسرحي لطلبة الكلية و عزف موسيقي لاحدى الطالبات .

و ختم الحفل بشكر خالص لعمادة الكلية لاهتمامها و رعايتها لكافة النشاطات الفنية و الثقافية شاكرين الحضور و المشرفين على الحفل وعمت اجواء السعادة و المرح بين الطلبة و القائمين عليها .

Comments are disabled.