قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد يقيم ندوة متخصصة في الاصلاح الاداري .

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ علي  محمد الحسين الأديب أقام قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد ندوة بعنوان (رؤية في الإصلاح الإداري واستثمار الموارد البشرية لمستقبل أفضل) القاها الاستاذ الدكتور صلاح عبد القادر النعيمي مستشار الوزير للشؤون الإدارية و الاستراتيجية. في رحاب كلية الهندسة الخوارزمي وذلك في يوم الاربعاء الموافق 29/1/2014 .

وقد حضر الندوة السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور حسين يوسف و عدد من عمداء ومدراء أقسام تشكيلات جامعة بغداد .
وقد افتتحت الندوة بقراءة آية من الذكر الحكيم وبعدها كلمة للسيد رئيس جامعة بغداد أشاد من خلالها بالندوة وأهمية الإصلاح الإداري التي لا تخفى على احد والتي تنبع من موقف أساسي وهو كيفية تطور المؤسسات التي باتت الحاجة لها ضرورة بعد عناء من السنين وان يكون التطوير على أساس صحيح لكي تكون المعطيات في المستقبل صحيحة أيضاً .

وبعدها ألقى الدكتور صلاح عبد القادر النعيمي مستشار الوزير للشؤون الإدارية و الاستراتيجية محاضرة رؤية في الاصلاح الاداري والتي تضمنت عدة محاور وهي تفعيل العمل بدليل الصلاحيات و تفويض الصلاحيات وتبسيط إجراءات العمل وإعداد قيادات إدارية قادرة على قيادة المؤسسات بكفاءة وفاعلية وتطوير الهياكل التنظيمية واللامركزية الإدارية وإدارة الموارد البشرية وتنمية مهارات الموارد البشرية المادية والمعنوية والإدارة العامة الحديثة باستخدام الوسائل الفنية والتقنية وحل مشاكل المخاطبات الإدارية واستخدام المخاطبات الالكترونية والعمل بمبدأ الثواب والعقاب .

Comments are disabled.