كلية الهندسة الخوارزمي تقيم ندوة تعريفية بأقسامها العلمية الى الطلبة المقبولين للعام الدراسي 2013/2014

أقامت كلية الهندسة الخوارزمي ندوة تعريفية بأقسامها العلمية الى الطلبة المقبولين مركزياً للعام الدراسي 2013/2014 ،حيث قدم السادة رؤساء الأقسام العلمية شرحاً عن تخصصات أقسامها العلمية ومجالات العمل المتوفرة ، كما قَدمَ الطلبة الخرجيين الأوائل على كل قسم علمي شرحأ عن تجربتهم خلال سنوات الدراسة والفرص التي سنحت لهم من التدريب خارج العراق ،ثـــم ألقى السيد عميد الكلية أ. م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف كلمة هنيء بها الطلبة على تفوقهم الذي أهلهم للقبول في كلية الهندسة الخوارزمي وااوضح لهم بأن هذا بداية الطريق نحو النجاح والتقدم خدمة لعراقنا الحبيب .
واضاف السيد العميد بأن أقسام الكلية جميعها لها خصوصية عن الأقسام الهندسية في الجامعات العراقية كونها تعنى بالتخصصات الحديثة التي تواكب التوجهات العالمية والتي تنسجم مع حاجات العراق المستقبلية .
وفي الختام تمنى السيد العميد لطلبتنا الموفقية والنجاح وبذل الجهود الكبيرة لغرض التفوق والاستفاده من الفرص التدريبيه والدراسية المتوفرة كما دعاهم الى الألتزام بالانظمة والقوانين والزي الموحد
هذا وقد حضر اللقاء السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية وعدد من التدريسيين أضافة الى الطلبة المقبولين وأولياء أمورهم .

Comments are disabled.