شاركت الدكتورة هبة محمد فاضل، التدريسية في قسم هندسة المعلومات والاتصالات، في النسخة الرابعة للمؤتمر الدولي لأنظمة الاستشعار الموزعة والأنظمة الذكية (ICDSIS2023)، الذي عُقِد في دبي، الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 21 إلى 22 ديسمبر 2023. تنظم الجامعة الأمريكية في الإمارات هذا المؤتمر.

وقدّمت الدكتورة هبة محمد فاضل ببحثين بالتعاون مع طلاب المرحلة الرابعة في القسم، تتناول مواضيع حيوية في مجال هندسة المعلومات والاتصالات، بما في ذلك تطبيقات التعرف على الكائنات باستخدام الهواتف الذكية وتحسين استخدام خوارزميات تحسين الخصائص في المجالات المختلفة، بالإضافة إلى تطبيق إدارة النفايات في المدن الذكية.

تعتبر مشاركة الدكتورة هبة وطلابها في هذا المؤتمر فرصة هامة لتبادل الأفكار والخبرات مع باحثين ومختصين من جميع أنحاء العالم، بهدف تعزيز التواصل وتعميق التفاهم في مجال هندسة المعلومات والاتصالات.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت الدكتورة هبة  ببحثين اخرين عن الذكاء الاصطناعي أيضًا في مؤتمر “Conference on Innovations in Artificial Intelligence and Applications”، مما يؤكد على اهتمامها بمجالات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته.

Comments are disabled.