برعاية وأهتمام كبير التقى السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي ( أ.د.ودود طاهر محمد) طلبة المرحلة الاولى الجدد المقبولين في الكلية للعام الدراسي 2024/2023 وذلك في يومي الأربعاء والخميس الموافق 13-14 /12/2023 في قاعة الخوارزمي المركزية وقد حضر اللقاء السيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلابية( أ.م.د. هشام حسن جاسم) ورئيس قسم الهندسة الكيميائية أ.د. علاء كريم محمد ورئيس قسم هندسة الميكاترونكس (أ.م.د. فرات حسين) ونخبة من أعضاء الهيئة التدريسية .. تم أنعقاد اللقاء من أجل النهوض بالمستوى العلمي لطلبة الكلية وترصين الاعراف والقيم الجامعية والمساهمة في تقدم المسيرة العلمية ومواكبة الحداثة والتطور وجعل العام الدراسي عام حافل بالانجازات والابداعات العلمية وقد سلط الضوء على أمور عدة أهمها:
(الترحيب بالطلبة الجدد وتهنئتهم على التفوق في الدراسة الاعدادية والتي أهلتهم للقبول في كلية الهندسة الخوارزمي ، الالتزام بالدوام اليومي بشكل منتظم والتواجد في التوقيتات،الزي الموحد للطلبة ، الاهتمام بالمناهج الدراسية العلمية ، الاستفادة من المختبرات العلمية وتوظيفها في الجانب التطبيقي والحفاظ على الاجهزة ، الاطلاع على الموقع الالكتروني الخاص بالكلية والتعرف على الاقسام والنشاطات العلمية وأهميتها..
كما دعا السيد العميد طلبة الكلية الى بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أعلى درجات النجاح والتفوق العلمي وفي الختام تمنى عميد الكلية للطلبة أن يكون عام تحصيل معرفي والى مزيد من التألق والازدهار والتقدم في مسيرتهم العلمية ..

Comments are disabled.