محافظ بغداد يكرم الطلبة الخريجين الأوائل على كليات جامعة بغداد

كرم محافظ بغداد السيد علي محسن التميمي الطلبة الأوائل المتفوقين والأساتذة في جامعة بغداد تثميناً لجهودهم المبذولة بتحقيق النتائج المتميزة علمياً لهذا العام .
وقال التميمي خلال كلمته ألقاها في الاحتفالية المركزية التي نظمتها المحافظة بمناسبة تخرج الطلبة من جامعة بغداد للعام الدراسي الحالي 2013 بحضور السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول ونائب رئيس مجلس محافظة بغداد شيماء جعفر وأساتذة وعمداء الكليات وأعضاء مجلس المحافظة وعدد من عوائل الطلبة والمتفوقين في قاعة المحافظة إن محافظة بغداد تكرم اليوم كوكبة من اوائل الطلبة المتفوقين في جامعة بغداد مع اساتذة الكليات والعمداء تثمينا منهم لمابذلوه من تقدم العلم في العراق  حيث ان العراق لايبنى الا بتطور العلم عن طريق الخدمات والاعمار.
واضاف التميمي ان ايمان المحافظة بالعلم والبناء اوجب علينا تكريم الطلبة المتفوقين والاوائل لهذا العام لاسيما بعد تكريم الطلبة الاوائل في المرحلة الاعدادية واعداد كتيب عن قصة نجاح الطلبة والسعي لتوزيع هذه المنشورات بين الطلبة الذين سيكونون مكانهم من اجل الاستفادة من خبرات الطلبة الاوائل الذين سبقوهم في كيفية تحقيق نتائج عالية بالدرجات وتقسيم الوقت وغيرها .
وقد كرم المحافظ رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين بدرع محافظة بغداد تقديرا لجهوده في الارتقاء بالمستوى العلمي ودعم المسيرة التعليمية  .
من جهته اشاد السيد رئيس جامعة بغداد أ.م.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول بموقف السيد المحافظ علي التميمي في تكريم الطلبة المتفوقين والاهتمام بالقطاع العلمي في مؤسساتنا التعليمية في العاصمة بغداد .
واوضح عبد الحسين بكلمته خلال الاحتفالية ” ان هناك سعياً حثيثا بين جامعة بغداد والمحافظة على التعاون والتنسيق لخدمة المجتمع البغدادي واستثمار خبرة الاساتذة  والكفاءات العلمية في دعم وأعمار العراق وخاصة مجال المشاريع والتطوير والاستثمار .


Comments are disabled.