وفي جولة ميدانية تفقد السيد عميد الكلية أ.د. ودود طاهر محمد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20/6/2023 سير الأمتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا الماجستير يرافقه السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية والسيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلابية وكان في أستقباله السادة رؤساء الاقسام العلمية ، كما اطلع على الاسئلة الامتحانية وملائمتها للوقت من خلال الاسئلة الموجهة للطلبة فضلاً عن تهيئة القاعات الامتحانية والخدمات التي وفرتها الكلية للطلبة الممتحنين ..
حيث شهدت كلية الهندسة الخوارزمي الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا والذي يشمل هذا العام أربعة أقسام علمية هي أقسام ( هندسة المعلومات والاتصالات ، هندسة الميكاترونكس ، هندسة التصنيع المؤتمت ، الهندسة الكيميائية الاحيائية ) ..
ومن الجدير بالذكر أن الامتحان الالكتروني يميز هذا العام بأنه نفذ بأستعمال موقع التعليم الالكتروني الخاص بالكلية وبدعم من وحدة تكنولوجيا المعلومات حيث وفرت للأقسام العلمية البنية التحتية اللازمة لأنجاحه كشبكة الحاسبات الداخلية في مختبرات الحاسوب وتشغيل مخدم الويب العائد للكلية وكانت اللجان الامتحانية في الاقسام العلمية الاربعة دور مميز في تحضير الاسئلة الخاصة بالامتحان وأخضاعها لتجارب متعددة بهدف أخراج الامتحان بأفضل صورة ممكنة بالنسبة الى كلية هندسية .

Comments are disabled.