الهندسة الخوارزمي عطاء متواصل

لم تقف عجلة الاستمرار لتقديم الجديد في كلية الهندسة – الخوارزمي بأنتهاء عام دراسي كان كبيراً بكل ما فيه ومتميزاً بالشكل والمضمون منجزاً وعطاء وعلوم ومعارف شارك فيه منتسبي الكلية تدريسين وأدارين وفنيين وطلبة . تميزت به من خلال النشاطات العلمية والفنية المتضمنة مؤتمرات ومهرجانات والمعارض والندوات فضلاً عن بناة الغد من صرحها العلمي الذين سيساهمون في بناء العراق الجديد وها هي اليوم تحصد ثمارها حيث أعلنت كلية الهندسة – الخوارزمي النتائج الامتحانية الخاصة بطلبتها للعام الدراسي 2012-2013 لجميع الاقسام العلمية ولكافة المراحل على الموقع الالكتروني :
                          www.kecbu.uobaghdad.edu.iq

فضلاً عن لقاء السيد عميد الكلية بالطلبة الخريجين للأقسام العلمية كافة حيث ناقش الامور الواجب على الخريج للتعامل مع سوق العمل وكيف أن يكون مبدعاً في طرح رؤى وأفكار أستراتيجية والتواصل مع تطوير طموحه في مجال العلم والمعرفة واليوم هم سفراء هذه الكلية في أماكن عملهم كما شدد على مواصلة الجانب الاكاديمي والارتقاء للحصول على الشهادات العليا في مجال الاختصاص  كما أكد على أن يكون هناك أتقان ونوعية العمل في المجال التطبيقي بأقل كلفة وزمن لتقديم الخدمة الى بلدنا العزيز . 

















وفي الختام شكر السيد عميد الكلية رئاسة الجامعة على الرعاية والاهتمام ودعم المسيرة العلمية ووجه تحية ملؤها الاحترام والتقدير الى منتسبي الكلية والى كل من قدم الدعم المادي والمعنوي للنهوض بالأداء والتطور في بناء هذا الصرح العلمي والى طلبتها الذين أجتهدوا ليرفعوا أسم كليتهم وجامعتهم عاليا في المؤتمرات خارج العراق وداخله . وسيبقى لهذه الكلية الدور البناء في كل مجال من أجل دعم المشاريع الحكومية وتقديم الحلول والمعالجات للمشاكل التي يعاني منها البلد لاسيما في قطاع الصناعة والاعمار والخدمات . والى مزيد من التقدم والازدهار . 

Comments are disabled.