وفد صحفي ممثلا عن منظمة DAAD الألمانية يزور الهندسة الخوارزمي

أستقبل السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف وفدا من منظمة DAAD الألمانية للتبادل الثقافي والأكاديمي، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وتقييم مدى أستفادة الطلبة والتدريسيين من برامج الأبتعاث والتدريب التي تمنحها المنظمة.
وفي بداية اللقاء قدم السيد عميد الكلية للوفد الزائر نبذة عن الكلية وأقسامها العلمية والتخصصات الهندسية الحديثة التي تميزها عن الكليات الهندسية في الجامعات العراقية، ومراحل التطورالتي شهدتها وخططها المستقبلية للأرتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي والسعي نحو الأعتمادية العالمية.
وبحث عميد الكلية مع الوفد امكانية زيادة الفرص التدريبية للطلبة والتدريسيين في الجامعات الألمانية، من جانبه أشاد الوفد الألماني بالسمعة العلمية المتميزة التي تحظى بها كلية الهندسة الخوارزمي وبالتخصصات الهندسية الحديثة التي تضمها وتميز طلبتها المبتعثين ضمن برنامج منظمة DAAD، كما أبدوا أعجابهم بالحرم الجامعي وموقعه المتميز.


ومن خلال الزيارة أصطحب السيد عميد الكلية والسيد المعاون الأداري الوفد الزائر في جولة ميدانية في أروقة الكلية واقسامها العلمية والتقى خلالها السادة رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الدارسين في الجامعات الألمانية.

Comments are disabled.