عميد كلية الهندسة الخوارزمي يكرم نخبة من طلبة الدراسات العليا المبتعثين


عميد كلية الهندسة الخوارزمي يكرم نخبة من طلبة الدراسات العليا المبتعثين الوافدين بعد حصولهم على الشهادات العليا

التقى عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ.م.د.ماهر يحيى سلوم العباسي) نخبة من طلبة الدراسات العلياالمبتعثين الوافدين من الخارج من أساتذة الأقسام العلمية في الكلية بعد حصولهم على الشهادات العليا(الدكتوراه) من الجامعات العالمية الرصينة وذلك على هامش افتتاح معرض مشاريع تخرج الطلبة السنوي من قبل السيد رئيس جامعة بغداد في يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/٧/٧.
وتم خلال اللقاء ترحيب السيد العميد بهذه الكوكبة من الطاقات والكفاءات العلمية المتميزة ومباركاً لهم جدهم وأجتهادهم خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعات العالمية المتقدمة ذات التخصصات الهندسية والعلمية النادرة خدمة لطموحهم العلمي وللمسيرة العلمية الناهظة لجامعة بغداد ومؤسساتها التعليمية .
وشكر الحضورمن الأساتذة الوافدين عمادة الكلية وأساتذتها على دورهم في خدمة العلم والمساهمة في تطوير المسيرة العلمية لكلية الهندسة الخوارزمي وأشاروا أن سعيهم الحثيث في طريق العلم والمعرفة سوف يستمروأن يكونوا عند حسن ظن أهلهم وبلدهم وجامعتهم وعرضوا تجاربهم وخبراتهم العلمية خلال مسيرتهم الدراسية .
وفي نهاية اللقاء تم منحهم شهادات تقديرية من قبل عمادة الكلية تثميناً لدورهم وجهودهم المبذولة في الحصول على الشهادات العليا في تخصصات هندسة الطب الحياتي والميكاترونكس والتصنيع المؤتمت وتخصص هندسة المعلومات والاتصالات والكهرباء والميكانيك.

Comments are disabled.