• استمرار الامتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات العليا في يومها الثاني بنجاح في كلية الهندسة الخوارزمي للعام الدراسي (2019-2020) استمرار الامتحانات الالكترونية في الأقسام العلمية لكلية الهندسة الخوارزمي للعام الدراسي (2019-2020) لطلبة الدراسات العليا في يومها الثاني وبمتابعة السيد وزير التعليم العالي (أ نبيل كاظم عبد الصاحب) والسيد رئيس جامعة بغداد (أ. د. عماد حسين مرزة الحسيني) وبإشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. ماهر يحيى سلوم) بالإطلاع على سير الامتحانات الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا في أقسام الكلية يتوافق مع توجيهات جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا المجال.

    وأكد السيد عميد الكلية حرص عمادة الكلية على الاستمرار في الإشراف والإشراف اليومي للامتحانات الإلكترونية ، وتذليل العقبات والمشكلات التي تواجه الطلبة أثناء الاختبار لضمان توفير الأجواء الايجابية لهم ، مشيداً بالجهود المبذولة من معاون العميد للشؤون العلمية وشعبة الدراسات العليا ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء اللجان الإمتحانية ، ومستوى الاستعدادات الجيدة التي أثمرت عن نجاح الامتحان في اليومينِ الأول والثاني بنسبة مشاركة بلغت 100٪ من الطلبة.

    يوفر السيد العميد إلى الكلية بكاملها خلال المدة الماضية ، من أجل توظيف الطاقات العلمية التي تزوج بها الكلية في مجال الحاسوب وتقنيات الاتصال والمعلومات واستثمارها في عمليات التحضير والتهيئة للامتحانات الإلكترونية من خلال إقامة ورش العمل والتدريب و الاختبارات التجريبية والتواصل مابين الكادر التدريسي والطلبة ، متمنياً لطلبتنا الاعزاء الموفقية في امتحاناتهم ومسيرتهم العلمية وإتمام العام الدراسي في ظل الظروف الحرجة التي يشهدها العراق والعالم.

Comments are disabled.