زيارة العتبات المقدسة
بدعوة من العتبة العباسية المقدسة وبالتعاون مع رئاسة جامعة بغداد قام وفد من أعضاء الهيئة التدريسية في كليتي ( الهندسة ، الهندسة الخوارزمي ) بزيارة الى مدينة كربلاء المقدسة للأطلاع على المعالم الدينية والثقافية .
وقد تضمنت زيارة مرقد الامام الحسين (عليه السلام ) ومرقد أخيه الامام العباس ( عليه السلام ) والاستماع الى محاضرة دينية داخل المرقد الشريف تضمنت الاعمال التطويرية الحالية والمستقبلية في المرقدين الشريفين .
كما تم زيارة متحف الكفيل ألذي يحتوي على مخطوطات ونفائس قيَمة تعود ملكيتها ألى العتبة العباسية مع شرح وافي لمجمل الأحداث التاريخية من قبل القائمين على المتحف .
كما تم زيارة قسم الاعلام والعلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة للاطلاع على أهم مشاريع العتبات المقدسة والنشاطات والاخبار العلمية والثقافية من خلال أصدار المطبوعات والتنوع اللغوي والتطور الفني والطباعي التي كان لها الدور الكبير في إغناء وإثراء الثقافة والفكر العراقي والعالمي بنتاجاتها المتنوعة بأعتبارها من أهم روافد العطاء الديني والثقافي في خدمة العالم الاسلامي .
وكان الوفد الزائر بأشراف السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف وعدد من التدريسيين والتدريسيات في كليتي الهندسة والهندسة الخوارزمي .

Comments are disabled.