لقاء السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي بفريق لاعبي بطولات الجامعة من طلبة كلية الهندسة الخوارزمي

إلتقى السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي الاستاذ الدكتور محمد عبد عطية السراج  بعدد من طلبة قسم التصنيع المؤتمت ممن هم مُشاركون في فريق كرة القدم وعلى كافة الأصعدة من فريق كرة السلة وكرة الطائرة وبقية الطلبة المُشتركين من الاقسام العلمية الاخرى وبحضور معاون الشؤون العلمية الدكتور علاء كريم محمد ومسؤول وحدة الانشطة الرياضية والفنية م. م. محمد موسى لازم والسيد علي مجيد عبد الحسين.

وناقَشَ السيد العميد في لقائِه مع الطلبة من مختلف المراحل الدراسية أن تكون هنالك ساعات تُحدد لتدريبهم وهي تصل من ساعة الى ساعتين كحد أعلى، وأبدى الطلبة خلال اللقاء أحتياجاتهم المُلحة للأداء الرياضي المرن وذلك بتوفير اللوازم  الضرورية لمتابعة التمرين للأنشطة الرياضية من كرة القدم  القاعات الرياضية المُمكنة للتدرب على لعبة الطاولة هذا بالاضافة الى الاهتمام بالملعب الذي يشمل في محتواه ملعب كرة القدم والطائرة والسلة.

كما أُهتِم بجوانب التدريب الذي يُعد من الجوانب الاساسية التي تُمكن الطلبة من المُشاركة في البطولة الجامعية والبطولات الأخرى مع بقية الجامعات، ووجه السيد العميد ان يكون هناك مدربين من كلية التربية الرياضية وأن يخصص قبل المنافسة ساعة تدريب هامة .والتكثيف على الدورات من قبل المدربين.

وأكد على فرز المُتميزين من الطلبة والطالبات المشاركين في فريق النشاط الرياضي للكلية  والمراعاة في الحول دون التأثير على مستواهم العلمي وإيجاد السبل الكفيلة لمراعاتهم دراسياً ذلك لتوجهِهِم الرياضي والكامن في إحراز البطولة وجعل كلية الهندسة الخوارزمي في المراتب الاولى.

وطلب السيد العميد من مسؤول الوحدة بأن يكون هنالك تعريف بالقوانين والقواعد للطلبة من اللاعبين، ووضع خطة لتلافي كافة المعوقات التي تقف حائلاً دون نشاطهم الرياضي.

وأخيراً وجه السيد العميد بأن تتم مناقشة بعض الامور التي تخص النشاط الرياضي والفني في مجلس الكلية القادم.

Comments are disabled.