الهندسة الخوارزمي تستكمل أستعداداتها لأستقبال  الطلبة الجدد

أستكملت كلية الهندسة الخوارزمي بمختلف أقسامها العلمية وملاكاتها الادارية استعداداتها لأستقبال أبناءها من الطلبة الجدد المقبولين في الكلية ضمن برامج القبول المركزي للعام الدراسي 2014-2015 ،

 حيث أوعز السيد عميد الكلية أ.م.د. محمد عبد عطية السراج  بتشكيل لجنة لأستقبال الطلبة الجدد في الكلية برئاسة السيد معاون العميد للشؤون العلمية د. حامد صالح مهدي والسيد معاون العميد للشؤون الادارية د. ماهر يحيى سلوم والسيدة مدير شعبة التسجيل ووحدة الاعلام في الكلية .

وذلك من أجل تسهيل عملية التسجيل الطلبة وتعريفهم بالاقسام العلمية من خلال توزيع الفولدرات التعريفية الخاصة بكل قسم وشملت تلك الاستعدادات تهيئة القاعات الدراسية وجداول الدروس الاسبوعية والمناهج الدراسية .


هذا وقد أكد السيد عميد الكلية الدكتور السراج أن السادة أعضاء مجلس الكلية وأساتذتها وملاكاتها الادارية على أتم الاستعداد لاستقبال الطلبة الجدد ، كما وضعت الكلية الامكانات والخطط العلمية لتحديث المناهج الدراسية للأقسام العلمية ومختبراتها وأتباع الطرق والاساليب الحديثة في التعليم الالكتروني خلال العام الدراسي الجديد، متمنين لطلبتنا الاعزاء التوفيق والنجاح في مهمتهم لمحور أساس في مسيرة التعليم العالي في العراق .

Comments are disabled.