ورشة عمل

عملاً بتوجيهات السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول في ضرورة أثراء الحركة العلمية للباحثين وبما يعزز مكانة جامعة بغداد في المحافل العلمية  .
أستضافت كلية الهندسة – الخوارزمي اللقاء العلمي الموسع للسادة معاوني العمداء للشؤون العلمية وممثلي هيئة تحرير المجلات العلمية في جامعة بغداد وتشكيلاتها . ونظم هذا اللقاء قسم الشؤون العلمية في رئاسة جامعة بغداد وبالتعاون مع عمادة كلية الهندسة – الخوارزمي وذلك على قاعة الخوارزمي المركزية في الكلية.
وجاء إنعقاد هذا اللقاء العلمي لتطوير الواقع العلمي والاكاديمي والتعرف على معامل التأثير IMPACT FACTOR  في المجلات العلمية العالمية .
وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للسيد مدير قسم الشؤون العلمية د. احمد ناصر وحيد قدم فيها الشكر والامتنان الى عمادة الكلية على أستضافتها اللقاء العلمي والى السادة معاوني عمداء الكليات للشؤون العلمية على الجهود الكبيرة الذي بذلوها في دعم المسيرة العلمية ودفع حركة التقدم العلمي، التي جعلت جامعة بغداد تتبوء مكانة علمية متميزة بين نظيراتها من الجامعات العراقية .
وأكد على ضرورة التعامل وفق مبدأ التعاون المشترك بين تشكيلات جامعة بغداد وقسم الشؤون العلمية .
هذا وقد نوقش على هامش جدول أعمال اللقاء التطويري لمعاوني عمداء الكليات والمعاهد في تشكيلات جامعة بغداد الجانب العلمي والاكاديمي المؤتمرات والندوات ، المجلات العلمية.

Comments are disabled.