شاركت كلية الهندسة الخوارزمي في ورشة العمل التي أشرفت على تنظيمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واستضافتها جامعة الكفيل في مدينة النجف الأشرف عبر إيفاد كل من معاون العميد للشؤون العلمية الطلابية ، الدكتور هشام حسن جاسم ومدير شعبة تكنولوجيا المعلومات ، رئيس المهندسين ، محمد مظفر علي يومي الأربعاء والخميس الأخيرين من شهر شباط، 2024. ضم الوفد المشارك أيضا ممثلي كليات جامعة بغداد الأخرى التي بدأت منذ مطلع العام الدراسي الجاري بتشغيل موقع مسار بولونا الرقمي الذي شرعت الوزارة باستعماله لإدارة التعليم في المرحلة الدراسية الأولى.
ضم وفد جامعة بغداد أيضا ممثلي كليات الهندسة ، العلوم والعلوم للبنات.
تناولت الورشة بشيء من التفصيل استعراض لصفحات موقع مسار بولونا الرقمي الذي أنشأته شركة الكفيل من وجهة نظر الطاقم البرمجي القائم على البرنامج ، وتخللتها مناقشات واستفسارات عديدة وطرح مقترحات من طرف ممثلي الجامعات الحكومية والأهلية الذين شاركوا في الورشة أيضا.
إن وفد جامعة بغداد إلى الورشة آنفة الذكر كان ضمن الدفعة الثانية لنفس النسخة من الورشة ، تتبعها دفعتان اثنتان في إطار توجهات الوزارة لتذليل الصعوبات الي تواجهها تشكيلاتها في تطبيق نظام بولونا في العملية التعليمية وللاستماع عن كثب إلى آراء ومقترحات القائمين على تنفيذه

Comments are disabled.