رئيس جامعة بغداد يتفقد الامتحانات النهائية .


تفقد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي رئيس جامعة بغداد يرافقه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الامتحانات النهائية الكورس الثاني لطلبة الدراسات الاولية للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠ .
جاء ذلك خلال زيارته لكلية الهندسة الخوارزمي اليوم السبت الموافق ٢٠٢١/٧/١٧ ، وكان في استقباله السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. ماهر يحيى سلوم والسادة معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية ورؤساء الاقسام العلمية للاطلاع على واقع سير العملية الامتحانية .
ومن خلال الزيارة أطلع رئيس الجامعة على الإجراءات المتخذة من قبل عمادة الكلية بكافة جوانبها العلمية والادارية والفنية وتوفير الأجواء الصحية على ضرورة الالتزام بتعليمات لجنة الصحة والسلامة وخلية الأزمة النيابية والالتزام بأجراءات الوقاية الصحية بالتباعد الاجتماعي في القاعات الامتحانية وارتداء الكمامات وتوفير مواد التعقيم وقناني المياه المبردة . واستمع الى اراء الطلبة عن الاسئلة ومدى شموليتها ضمن المناهج العلمية والدراسية المقررة
وفي ختام الزيارة اثنى السيد رئيس الجامعة على جهود عمادة الكلية واللجان الامتحانية في التنظيم وتوفير الاجواء الامتحانية على كافة الاصعدة متمنيا لابنائه الطلبة التوفيق والنجاح .
العلاقات العامة والاعلام .

Comments are disabled.