استقبلت كلية الهندسة الخوارزمي برعاية وحدة التأهيل والتوظيف وفداً من البرنامج الانمائي للامم المتحدة  (  UNDP  )  المختص بالمشاريع الريادية والتصميم المنهجي , حيث التقى السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ( امير حسين مراد ) بمستشارة الامم المتحدة للبرنامج الانمائي ( ايناس شنيور ) وبحضور السيد المعاون الاداري ورؤساء الاقسام العلمية في الكلية والكادر المتدرب من قبل الامم المتحدة  (  UNDP  )  , واثناء اللقاء تمت مناقشة افكار تطويرية لمشاريع الطلبة والاستفادة من مختبرات التسريع , ومن ثم تم العمل على مشروع تدريبي لكادر كلية الهندسة الخوارزمي من حملة شهادة البكلوريوس والماجستير والدكتوراه بعنوان” ريادة الاعمال باستخدام منهجية التفكير التصميمي “ بالتعاون مع كادر البرنامج الانمائي للأمم المتحدة UNDP.

وحيث يهدف المشروع إلى تدريب كادر من الكلية ممن يحمل شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والذين بدورهم سيقومون بتدريب الطلبة بغية إكسابهم الخبرة والمعرفة لدخولهم سوق العمل واختيار المشروع المناسب للوقوف على النقاط الاساسية التي يركز عليها الطلبة الخريجون في بداية مسيرتهم العملية.

من جانبه أكد عميد الكلية أ. م. د. أمير حسين مراد على أن الكلية تسعى إلى الارتقاء بمستوى الطلبة وتدريبهم وإكسابهم الخبرة والمعرفة ليكونوا قادرين على دخول سوق العمل وذلك يأتي ضمن توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد.

Comments are disabled.