مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته (21) المفتوحة

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد جلسته (21) المفتوحة في قاعة الهندسة الخوارزمي يوم الاربعاء الموافق 29/ 5/ 2019 بحضور رئيس المجلس عميد الكلية (أ. د.علاء كريم محمد) وأعضاء المجلس وقد تضمنت الجلسة ما يأتي:

  • تكريم (أ. م. د. حسام كاظم عبد الأمير) بدرع الخوارزمي وكتاب شكر وتقدير وشهادة تقديرية من قبل عميد الكلية لجهوده المتميزة المبذولة خلال فترة تسنمه رئاسة قسم هندسة الطب الحياتي خلال الفترة السابقة.
  • التأكيد على تكاتف الجهود للأساتذة والتدريسين كافة من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي والاكاديمي للكلية بما يليق بها كصرح علمي متميز في جامعة بغداد.
  • التاكيد على تواجد أعضاء اللجان الامتحانية لكافة الأقسام العلمية في الكلية في أماكنهم المخصصة (غرف اللجان الامتحانية) وان يكونوا على أهبة الاستعداد من ناحية الأسئلة والمارك شيت, والأمور الأخرى التي تخص اللجان الامتحانية.
  • مناقشة موضوع الكورس المكثف وذلك بحسب التعليمات الوزارية على أن يكون (ستة أسابيع) ويقدم تقرير أسبوعي من قبل رؤساء الأقسام بشأن الحضور والمواد الدراسية المعطاة أثناء الكورس المكثف ويترك لرؤساء ألاقسام ترتيب جدول الدروس المكثفة والتفاصيل.
  • مناقشة موضوع التوأمة مع كلية المستقبل الجامعة الاهلية والاقسام المناظرة لها في كليتنا والتوجيه بمناقشتها في مجالس الأقسام العلمية في الكلية.

Comments are disabled.