أفتتح السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.د. علاء كريم محمد المعرض السنوي لمشاريع تخرج طلبة قسم هندسة المعلومات والاتصالات وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 20/5/2019 بحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلابية والسيد رئيس قسم هندسة المعلومات والاتصالات والسيدات والسادة أعضاء الهيئة التدريسية في القسم العلمي وأقسام الكلية وطلبة القسم للمرحلة المنتهية وطلبة الاقسام العلمية في الكلية وهو معرض سنوي يستعرض الأفكار .
وقد تضمنت المشاريع المنفذة في اختصاص القسم ليكون ملتقى علمي للطلاب والأساتذة للمناقشة وتسويق الأفكار والإنتاج الهندسي وتنوعت المشاريع الهندسية بين مشاريع تخص تكنولوجيا المعلومات ومشاريع تخص هندسة الاتصالات بتطبيقات حديثة تواكب التغيرات السريعة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات … ومن خلال جولة السيد عميد الكلية والسيد رئيس القسم العلمي في المعرض تم الاطلاع على مشاريع الطلبة والجهود المبذولة وخصوصاً المشاريع التي تخدم المجتمع في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات … ومن خلال افتتاح معرض مشاريع تخرج طلبة قسم هندسة المعلومات والاتصالات وتقييم اللجنة العلمية حصلت الطالبتين (آية نعيم ظاهر، علياء طارق عبيد) على المركز الاول عن مشروعهم الموسوم (تصميم وتنفيذ أنظمة الاتصالات الضوئية اللاسلكية في الاماكن المغلقة من خلال استخدام أنظمة الضوئيات المتعددة MAMO) وبأشراف م.د. لواء فيصل وم.م. أحمد كاظم .

بينما حصلت الطالبتين (شهد سمير، هبة ضرار) على المركز الثاني عن مشروعهم الموسوم (تصميم وتنفيذ تطبيق أرسال مسجات نصية وصوتية فورية باستخدام نتورك محلية).

وبأشراف م.م. طارق عماد / قسم هندسة المعلومات والاتصالات.

وحصلت الطالبتين (تقى عادل أحمد، زهراء أحمد حسن) على المركز الثالث عن مشروعهم الموسوم (تصميم وبناء نظام ألكتروني متكامل لقاعدة بيانات مخازن مذاخر الادوية) وبأشراف أ.م.د. سها محمد هادي / قسم هندسة المعلومات والاتصالات.

Comments are disabled.