الهندسة الخوارزمي تنظم سلسلة زيارات علمية تطبيقية

          عملاً بتوجيهات رئاسة جامعة بغداد ومن أجل تعشيق الجانب الاكاديمي بالجانب التطبيقي، نظمت كلية الهندسة الخوارزمي / قسم هندسة المعلومات والاتصالات / فرع الوسائط المتعددة زيارة علمية تطبيقية لطلبة المرحلتين الثالثة والرابعة إلى قناة الرشيد الفضائية وذلك يوم الأربعاء الموافق 24/12/2014.

جاءت هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات العلمية التطبيقية والجولات الميدانية التي تقيمها كليتنا للمساهمة في تطوير الواقع التطبيقي وإلى كافة مؤسسات الدولة الخدمية والصناعية من أجل تهيئة ملاكات هندسية كفوءة إلى سوق العمل قادرة على مواكبة التطورات السريعة في عالم اليوم وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تم هذا النشاط بإشراف السادة رئيس وأعضاء الهيئة التدريسية للقسم وبتوثيق وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية.

لقد تحقق للطلبة من هذه الزيارة العلمية التطبيقية الكثير من الفوائد في  التعرف عن أقسام القناة من غرف الكونترول ومعدات النقل بشكل مباشر عن طريق سيارة الـ SNG فضلاً عن كيفية التعامل مع الأجهزة الهندسية المستخدمة في عمليات البث والإرسال الصوتي والمرئي.

وفي نهاية الجولة العلمية رحب السيد مدير قناة الرشيد الفضائية بأساتذة وطلبة كلية الهندسة- الخوارزمي وقد تقدم السادة أعضاء الهيئة التدريسية بالشكر والامتنان إلى القائمين على القناة الذين أبدوا استعدادهم لاستقبال المراحل الأخرى من الطلبة.

Comments are disabled.