تم إقامة الورشة الموسومة (ورشة عمل ملف تقييم الاداء 2021-2022) من قبل قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية وعلى قاعة الخوارزمي المركزية وشارك بإلقائها كلا من أ.د. محمد عبد عطية السراج، م. رمزي عطا عبد الصاحب، م.م. أسامة فوزي سعيد.
تحدث في بداية الورشة م. رمزي عطا (مدير شعبة ضمان الجودة في الكلية) عن أهمية استمارة تقييم الأداء للتدريسي والموظف ومجالات استخدامها وأيضا الية اعداد وتحديث الاستمارة وعملية إطلاق الاستمارة وملئها ومراحل تدقيقها وصولا للمصادقة النهائية وإعلان الدرجات النهائية.
تحدث بعدها أ.د. محمد عبد عطية (عضو اللجنة العلمية) عن دور ومهام التدريسي العلمية والإدارية وضرورة المساهمة والاشتراك في كافة النشاطات المختلفة والتي تسهم في رفع درجة التقييم وخاصة في المجال البحثي ونشر البحوث في المجلات العالمية الرصينة.
وفي الجزء الأخير من الورشة تحدث م.م. أسامة فوزي (عضو ارتباط القسم مع ضمان الجودة) عن اهم النقاط الواجب اتباعها قبل ملئ الاستمارات الورقية من قبل التدريسي والموظف وكذلك اهم الفقرات ضمن محاور الاستمارة التي يحدث فيها بعض الاختلافات في توزيع الأنشطة والدرجات واختيار الحقل المناسب لوضع الدرجة في الاستمارة للحصول على اعلى الدرجات والاستفادة من جميع محاور ملف تقييم الأداء.

Comments are disabled.