قسم هندسة التصنيع المؤتمت ينظم سمنر لطلبة الدراسات العليا

نظم قسم هندسة التصنيع المؤتمت سمنر (حلقة نقاشية) لطلبة الدراسات العليا على قاعة الخوارزمي المركزية يوم الخميس الموافق (28/ 4/ 2017) بحضور المعاون الإداري للكلية (م. د. سامي داود سلمان) ورئيس القسم (أ. م. د. فائز فوزي مصطفى) وأساتذته وطلبته.

استعرض الطلبة مشاريعهم في مرحلة البحث على الشاشة والتي سلطت الضوء على مراحل الإنجاز والجهود المبذولة في هذه المشاريع التي تتحدث عن مجموعة من التصاميم الهندسية  والتطبيقات الصناعية لها باستعمال الطابعات الثلاثية الأبعاد والمسيطرات الذكية للروبوت والماسح الثلاثي الأبعاد من خلال ماكنة السيطرة الرقمية المتصلة سلكياً بالحاسبات ومن خلال الشبكة العنكبوتية التي تحاكي الواقع الصناعي العراقي وسوق العمل.

تجدر الإشارة الى أن الملاحظات والأفكار والنقاشات حول الموضوع بين الأساتذة وطلبتهم عمقت من خبرة الطلبة ورسمت الطريق الصحيح في السير قدماً بهذه المشاريع التي ترفد المسيرة العلمية والصناعية في البلد بالمنجزات الرائدة وخاصة في مجال هندسة التصنيع المؤتمت وزيادة الخبرات الهندسية في الإدارة الناجحة للأجهزة والآلات والمعدات الصناعية التي تحتويها المصانع المتطورة ذات الخطوط الإنتاجية الصناعية المختلفة.

Comments are disabled.