عميد الكلية يفتتح معرض مشاريع تخرج طلبة قسم هندسة الطب الحياتي

إفتتح السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) معرض مشاريع تخرج طلبة المرحلة المنتهية (الخامسة) / قسم هندسة الطب الحياتي على قاعة مرسم الكلية يوم الثلاثاء الموافق (12/ 4/ 2016) بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة (أ. م. د. أسامة فاضل عبد اللطيف) ووفد من جامعة كربلاء وشخصيات علمية وأكاديمية من مختلف تشكيلات الجامعة وأعضاء مجلس كلية الهندسة الخوارزمي.

تضمن المعرض استعراض مجموعة من الأجهزة الطبية باعتبارها مشاريع تخرج لطلبة قسم هندسة الطب الحياتي للعام الدراسي الحالي (2015 – 2016) اتسمت بالإبداع والأفكار العلمية الحديثة التي تحاكي الواقع العلمي والعملي العراقي في ظل الظروف الأمنية التي يمر بها البلد؛ كمقعد المعوقين والأطراف الصناعية الحديثة وغيرها من الأجهزة الطبية المتخصصة التي استلهمت أفكار الطلبة من خلال المادة النظرية التي تناولتها رحلة الدراسة والذين قاموا بدورهم بتحويلها إلى أجهزة رأت النور في هذا المعرض الشامل.

مما يذكر أن الجو التفاعلي بين الطلبة (أصحاب مشاريع التخرج) وأساتذتهم وعمادة الكلية وزوار المعرض من الشخصيات العلمية والأكاديمية المتخصصة أعطى زخم إضافي لمستوى الإبداع المتحقق في هذا المعرض لطلبة قسم هندسة الطب الحياتي من خلال الملاحظات والأفكار الإضافية من هذا الجو النقاشي الذي اتسم بالعلمية والجدية في تطوير قابليات الطلبة في تحويل مشاريع تخرجهم إلى أبداع صناعي يخدم عراقنا العزيز.

 


Comments are disabled.