الطلبة الخريجين في كلية الهندسة الخوارزمي يتوجون مشوارهم العلمي بحفل تخرج رائع

برعاية السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) أقامت الكلية حفل تخرج رائع ومتميز للمراحل المنتهية لجميع طلبة الأقسام العلمية فيها على قاعة الشهيد الحكيم المركزية يوم الأحد الموافق (10/ 3/ 2016) في الجادرية بحضور السيد رئيس الجامعة (أ. د. علاء عبد الحسين عبد الرسول) والسيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (الدكتور محمد السراج) والسيدة المعاون الإداري والسادة رؤساء الأقسام العلمية وأهالي الطلبة وعدد من أساتذة ومنتسبي الكلية وتشكيلات جامعة بغداد وابتدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق والحشد الشعبي ثم عزف النشيد الوطني تلاها القاء الكلمات المعبرة بهذه المناسبة للسيد رئيس الجامعة والسيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي والتي أشادت بالدور المميز لهذه الكلية وأساتذتها وطلبتها بين مؤسسات وكليات جامعة بغداد والتأكيد على تظافر الجهود لبناء الشخصية العلمية للطالب منذ الوهلة الأولى لدخوله الكلية إلى لحظة تخرجه باعتبارهم النواة الأساسية في بناء وتقدم المجتمع والأمنيات لخريجيها بالتقدم والنجاح خدمة للعراق.

قدم الطلبة عدة فعاليات منها إلقاء القصائد الشعرية وفعاليات فنية وثقافية نالت إعجاب الحاضرين للمعاني والدلالات التي جاءت بها وخاصة الجد والاجتهاد الذي يجب أن يرافق الطلبة في مسيرتهم العلمية لتحقيق الطموحات في ظل التحديات التي يمر بها البلد والتي تتطلب مضاعفة الجهود للوصول بالعراق إلى بر الأمان وضرورة اعتماد الطلبة الخريجين على أنفسهم في إيجاد فرص العمل وخاصة أنهم يحملون الشهادات الهندسية التخصصية الراقية من كلية الهندسة الخوارزمي ذات التخصصات النادرة التي تلامس حافات العلوم والموجودة في أرقى الجامعات الإقليمية والعالمية.

في النهاية تم تسليم السيد رئيس الجامعة والسيدعميد الكلية ومعاونيه العلمي والإداري ورؤساء الأقسام (درع) من أبنائهم الطلبة الخريجين عرفاناً منهم بجهودهم العلمية والتربوية التي قدموها لطلبتهم خلال مسيرتهم العلمية في رحاب الكلية وأروقتها وقيام السيد العميد (الدكتور محمد السراج) ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية بتقليد الطلبة قلادات التخرج وهم في زيهم الخاص بهذه المناسبة.

Comments are disabled.