السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي بالطلبة ممثلي المراحل الدراسية والاقسام العلمية

التقى السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. محمد عبد عطية السراج الطلبة ممثلي المراحل الدراسية والاقسام العلمية كافة وبحضور السيد المعاون العلمي أ.م.د. علاء كريم محمد والسيد ممثل الهيئة التدريسية في الكلية أ.م.د. عمار جاسم وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 8/3/2016 وعلى قاعة مجلس الكلية الجديدة .

أبتدأ اللقاء بقراءة سورة الفاتحة ترحما على روح الزميلة المهندسة رواء طه المعيدة في قسم الكيمياء الاحيائية وطالبة الماجستير التي توفت أثر حادث مروري مؤسف.

وفي بداية اللقاء هنئ السيد عميد الكلية الطلبة ممثلي المراحل لتمثيلهم زملائهم في الكلية وأقسامها العلمية متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والمهام الملقاة على عاتقهم في ممثلية الطلبة والتركيز على الجانب العلمي والاكاديمي والعمل بروح الفريق الواحد من اجل نقل الصورة الحقيقية المشرقة لمؤسستنا التعليمية لما لها من أهمية خاصة أنها تضم أقسام علمية بتخصصات هندسية حديثة ولما تمتلكه من سمعة ومكانة بين نظيراتها في الجامعات العراقية والمنطقة ، فضلاً عن دورها في رفد مؤسسات الدولة بالملاكات الهندسية ودور المهندس في بناء وتطوير المؤسسات والبنية التحتية . وقد تم ترشيح الطالب علي جابر / قسم هندسة الطب الحياتي ممثلاً لطلبة الكلية والطالب أوس جواد الشجيري / قسم هندسة المعلومات والاتصالات نائباً عنه فضلاً عن ممثلين للاقسام العلمية .

ومن خلال اللقاء بين السيد عميد الكلية اهم الانجازات التي حققتها الكلية من توفير الخدمات والأجواء الدراسية للطلبة ابتداءاً من البناية الجديدة للاقسام العلمية ومجمع الاكشاك الذي يضم النادي الطلابي والاستنساخ …. واخرى فضلاً عن قاعة للنشاط الرياضي والفني مع تجهيزاتها .

وقد اطلع الدكتور السراج على أهم المعوقات التي تواجه الطلبة خلال العام الدراسي الحالي ومسيرتهم العلمية من خلال الاستماع الى أرائهم من أجل تذليل المعوقات ، هذا وقد قدم الطلبة مجموعة من المقترحات الى عمادة الكلية متقدمين بالشكر والامتنان الى السيد عميد الكلية والسادة اعضاء الهيئة التدريسية لما يقدموه في تطوير المسيرة التعليمية في كلية الهندسة الخوارزمي .
وتم الاتفاق ان يكون الاسبوع الاول من كل شهر اجتماعاً دورياً بين العميد وممثلي طلبة الكلية.

Comments are disabled.