مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته السادسة الطارئة

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته السادسة الطارئة يوم الأربعاء الموافق (21/ 10/ 2015) في قاعة أمانة المجلس في الكلية، برئاسة عميد لكلية (أ. م. د.محمد عبد عطية السراج) وحضور معاونيه العلمي والإداري ورؤساء الأقسام العلمية فيها… وناقش المجلس المواضيع المطروحة في جدول أعمالها والمخصصة لمناقشة شؤون طلبة الدراسات العليا والأولية في الكلية وهي كما يلي:

1-    التاكيد على أن العام الدراسي لطلبة الدراسات الأولية (2013 – 2014) عدم رسوب.

2-    التاكيد على متابعة طلبة الدراسات العليا / السنة البحثية من خلال استمارات المتابعة الشهرية والإطلاع عليها وتدقيقها من قبل لجنة الدراسات ومدير الدراسات العليا في الكلية وبإشراف السيد المعاون العلمي والطلابي

3-    قيام السيد العميد أو السيد المعاون العلمي بزيارات دورية إلى مختبرات الدراسات العليا للإطلاع على مدى الالتزام باستخدامها والفائدة العلمية المتحققة من ذلك والتوجيه بالإسراع في تهيئة جميع المستلزمات الضرورية لها.

4-    التأكيد على أن دوام طلبة الدراسات العليا / السنة التحضيرية يجب أن يكون أربعة أيام في الأسبوع كحد أدنى والتوجيه بتقليل حالات التمديد للفترات الدراسية لهم.

5-    توجيه الطلبة بضرورة الالتزام بالزي الموحد وضرورة أن يأخذ مسؤولو وحدة الإرشاد التربوي في الأقسام العلمية دورهم في ذلك.

Comments are disabled.