عميد الكلية يتفقد القاعات الامتحانية لطلبة الدراسات الأولية / الدور الثاني وطلبة الدراسات العليا المشمولين بالفرصة الثانية للامتحان التنافسي في الكلية

 

 

تفقد السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) القاعات الامتحانية لطلبة الدراسات الأولية / الدور الثاني في الكلية والذين يؤدون الامتحانات ضمن الجدول المعلن على الموقع اللكتروني للكلية والتي ابتدأت يوم الثلاثاء الموافق (1/ 9/ 2015) ورافقه في هذه الجولة المعاون العلمي (أ. م. د. علاء كريم محمد) والسادة رؤساء الأقسام المعنيين واستفسر السيد العميد من أبنائه الطلبة عن الخدمات المقدمة لهم وطبيعة الأسئلة وعن معنوياتهم واستعداداتهم لاجتياز هذه المرحلة.


وهذا الاهتمام من عمادة الكلية لم يتوقف عند هذا الحد، بل تعداه إلى التحاور مع نماذج من طلبة الدراسات العليا الذين صادف امتحانهم بنفس يوم امتحانات الدور الثاني لإخوانهم طلبة الدراسات الأولية في الكلية ولجميع أقسامها العلمية والذين سمحت لهم التعليمات الواردة إلى العمادة من مراجع التعليم العليا على مستو ى وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد بأداء الامتحان التنافسي للراسبين منهم وتمنى لهم ولأبنائه الطلبة الآخرين النجاح والتوفيق في مسعاهم وإصرارهم على تحقيق طموحاتهم العلمية خدمة لبلدنا العزيز العراق ونشير هنا إلى أن استمرارية المتابعة سواءً على مستوى العمادة والمسؤولين الإداريين والتواصل مع الطلبة خلال فترة الامتحانات توفر الأجواء المريحة والمناسبة للطلبة وتقوية العزم على تخطي هذه المرحلة والعبور للمرحلة القادمة بعون الله.


وعلى هامش هذه الجولة تداول السيد العميد مع رؤساء الأقسام والمسؤولين الإداريين حول ضرورة التهيئة الإدارية والفنية لجميع الأقسام وتشخيص النواقص بهذين المجالين ومعالجتها خاصة والعام الدراسي الجديد (2015 – 2016) على الأبواب.

 

Comments are disabled.