عميد كلية الهندسة الخوارزمي يتفقد سير الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الأولية في الكلية

 

ضمن الجولات المستمرة للسيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) تفقد جنابه وبوقت مبكر من يوم الأحد الموافق 7/ 6/ 2015 أبنائه الطلبة وبناته الطالبات في جميع الأقسام العلمية في الكلية وهم يؤدون الامتحانات النهائية للدور الأول من هذا العام.

وخلال جولته التفقدية في القاعات الامتحانية بمرافقة السادة رؤساء الأقسام استفسر من الطلبة والطالبات عن احتياجاتهم وطبيعة الأسئلة والخدمات الضرورية الواجب توفرها إليهم كالماء والكهرباء والإجابة على استفساراتهم من قبل أساتذتهم المشرفين على القاعة الامتحانية.

وعلى هامش هذه الجولة وجه سيادته القائمين على سير هذه الامتحانات (رؤساء الأقسام والأساتذة والمشرفين ورؤساء اللجان الامتحانية) لكل الأقسام التي تفقدها، على ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة العلمية الخيرة من المجتمع وتذليل الصعوبات التي تواجههم كونهم بناة العراق في المستقبل وشدد على ضرورة عدم تواجد الطلبة قرب القاعات الامتحانية وأن تتظافر الجهود كلاً حسب اختصاصه لتطبيق التعليمات الامتحانية الصادرة من عمادة الكلية ورؤساء الأقسام العلمية فيها، والتي منها عدم السماح للطلبة بحمل موبايلاتهم في القاعة الامتحانية والحضور قبل بدء الامتحان بوقت مناسب.

ويأتي هذا التوجيه والمتابعة المستمرة من قبل السيد العميد الدكتور (محمد السراج) حرصاً منه على ضمان سير الامتحانات بشكل سلس ولسد الطريق أمام حدوث أي خروقات لتعليمات اللجان الامتحانية والتي طبقت مع انطلاق الامتحانات النهائية لطلبة وطالبات كلية الهندسة الخوارزمي لهذا العام الدراسي 2014 – 2015.

 

Comments are disabled.