اقامت كلية الهندسة الخوارزمي وحدة التعليم المستمر وبالتعاون مع قسم هندسة التصنيع الموتمت دورة تدريبية عن تقنيات اجهزة الطابعات ثلاثية الابعاد يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٨/٣ في قاعة الخوارزمي المركزية بحضور السادة معاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية في الكلية ومدير وحدة التعليم المستمر ورئيس قسم هندسة التصنيع المؤتمت وعدد من الطلبة الخريجين في مختلف الاختصاصات الهندسية والباحثين والمهتمين . 

تم التطرق في هذه الدورة التدريبيه الى اهميه الطابعات في مختلف المجالات الطبيه والهندسية والعلميه والتوجهات الحديثه .كما
تضمنت التعرف على البرامج الخاصه بالطابعات ثلاثيه الابعاد واهم Software المستخدم في التصميم واستعراض الشركات الداعمة لهذه البرامج سواء كانت مجانيه او برامج ممكن شراؤها .
الجزء الثاني من الدورة التدريبيه تضمن الاجزاء الماديه للطابعات ثلاثيه الابعاد واهم اجزاؤها ومبدأ عملها الذي يحاكي مكائن التشغيل المبرمجة CNC .
تهدف الدوره التدريبيه الى التعرف على مبدأ عمل الطابعات ثلاثيه الابعاد سواء كانت برمجيا او عمليا حيث جرى خلال الدورة التعرف الكامل على تفاصيل تقنيات الطباعه ثلاثيه الابعاد بدءاً من التصميم وانتهاءً بالجزء العملي وطباعه المنتج واخيرا قدم الحاضرين شكرهم وامتنانهم للقائمين على هذه الدوره العلمية متمنين لهم مزيد من التفوق والنجاح الدائم

Comments are disabled.