اللقاء مع الوفد الكوري

 ضمن سلسلة اللقاءات الاكاديمية مع الوفود الاجنبية قام وفد من شركة ED الكورية متمثلاً بالسيد رئيس الشركة الدكتور بارك والسيد مدير عام الشركة الاستاذ بروز والسيد المدير المفوض لشركة بريق اللجين المهندس علي عبد الواحد  التي تمثل شركة ED في العراق بزيارة الى كلية الهندسة الخوارزمي برفقة السيد مدير مركز الحاسبة الالكترونية / جامعة بغداد أ.د. غسان حميد عبد المجيد وكان في أستقبال الوفد السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية والسادة رؤساء الاقسام العلمية واساتذة قسم هندسة الميكاترونيكس . وقد زار الوفد قسم هندسة الميكاترونكس حيث تم اطلاع الوفد على بعض المشاريع المنجزة للمرحلة الاولية والعليا في اختصاص هندسة الميكاترونكس فضلا عن إطلاعهم على مختبر مشاريع التخرج للدراسات الاولية والعليا والاجهزة المختبرية الخاصة بالقسم من روبوتات وأجهزة اخرى.
وكانت هذه الزيارة بهدف إنشاء مركز للتدريب والتطوير داخل جامعة بغداد مجهز بمختبرات حديثة متكاملة ؛ يتم فيه تدريب الكوادر التدريسية والطلبة على أحدث الاجهزة التي تساهم في إغناء الجانب العملي للمناهج الهندسية.
ومن الجدير بالذكر إن هذا اللقاء هو في سلسلة لقاءات أجراها الوفد مع التشكيلات الهندسية لوزارة التعليم العالي وجامعة بغداد.

Comments are disabled.