لقاء تطويري

 تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول في تطوير العمل الاداري والعلمي في كافة تشكيلات الجامعة .
أستضافت كلية الهندسة – الخوارزمي ورشة العمل التدريبية لأعضاء اللجان الامتحانية في جامعة بغداد وتشكيلاتها . ونظم هذا اللقاء قسم شؤون الطلبة والتصديقات الاولية في الجامعة وبالتعاون مع عمادة كلية الهندسة – الخوارزمي وذلك على قاعة الخوارزمي المركزية في الكلية .
وجاء إنعقاد هذا اللقاء العلمي في أطار أستخدام برنامج الماستر شيت الالكتروني لتطوير الواقع العلمي والاكاديمي والوقوف على المشاكل والمعوقات ووضع حلول ومعالجات للوصول الى طرائق علمية حديثة .
وقد ترأس ورشة العمل السيد مدير قسم شؤون الطلبة والتصديقات الاولية أ.د. حسين خضير عبد الحسين ومشاركة السيد معاون عميد كلية الهندسة الخوارزمي للشؤون العلمية والطلابيةأ.م.د. احمد زيدان محمد وحضور كبير من كليات جامعة بغداد .
وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للسيد مدير قسم شؤون الطلبة والتصديقات الاولية قدم فيها الشكر والامتنان الى عمادة كلية الهندسة الخوارزمي على أستضافة هذا اللقاء العلمي الموسع والسادة الحضور من الكليات المشاركة على الجهود الكبيرة الذي بذلوها في دعم المسيرة العلمية ودفع حركة التقدم العلمي، التي جعلت جامعة بغداد تتبوء مكانة علمية متميزة بين نظيراتها من الجامعات العراقية .
وأكد على ضرورة التعامل وفق مبدأ التعاون المشترك بين تشكيلات جامعة بغداد وقسم شؤون الطلبة والتصديقات .
وفي الختام  اتفق الحاضرين بضرورة التعاون المشترك من اجل تطبيق برامج الماستر شيت الالكتروني في اللجان الامتحانية والأرتقاء بالمستوى العلمي وأستثمار الوقت من اجل الأرتقاء بجامعتنا وجعلها بمصاف الجامعات العالمية المتقدمة .

Comments are disabled.