اعلان للمتقدمين لامتحان كفاءة اللغة الانجليزية والحاسوب للعام 2020-2021


استناداً الى توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البحث والتطوير والخاصة بإقامة الدورات الالكترونية للحصول على شهادة كفاءة الحاسوب واللغة الانكليزية للتقديم للدراسات العليا داخل العراق للعام 2021 /2020 .

تعلن كلية الهندسة الخوارزمي / وحدة التعليم المستمر في جامعة بغداد عن البدء بالتسجيل للدورات من خلال ملئ الاستمارة الالكترونية في الرابط أدناه .علما إن المحاضرات سيتم إلقاءها باستخدام المنصة التعليمية ( Google Classroom) .

الخطوات :-

  • ملئ استمارة التسجيل للدورات من خلال الرابط الذي في الأسفل وبعد اكمال ملأ جميع حقول الاستمارة يتم النقرعلى (submit) حيث سوف ترسل رسالة توكيد الى البريد الالكتروني المسجل في الاستمارة.
  • فحص البريد الالكتروني المسجل للتاكد من استلام رسالة التاكيد باكمال عملية التسجيل بنجاح.
  • سوف يجهز الطالب المسجل بكود الكلاس روم من خلال رسالة ترسل في وقت لاحق على البريد الالكتروني المثبت في الاستمارة الالكترونية عند اكتمال العدد المطلوب للكلاس .

ملاحظة /

يتم اجراء الاختبارات لكفاءة الحاسوب و اللغة الإنكليزية واللغة العربية بعد رفع الحظر واجتياز الدورة الالكترونية وذلك بالحضور إلى كلية الهندسة الخوارزمي / وحدة التعليم المستمر في جامعة بغداد و دفع رسوم الدورة وإجراء الاختبار والحصول على الشهادة .

للتسجيل لدورات كفاءة قيادة الحاسوب وكفاءة اللغة الانكليزية انقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

Comments are disabled.