الاعلام والتسويق الجامعي أستراتيجية الوصول الى المجتمع
وقد أفتتح الحفل بتلاوة أية من الذكر الحكيم ثم عزف النشيد الوطني العراقي وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق ، ثم كلمة السيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة أوضح فيها أهمية التسويق الجامعي في متابعة الانجازات العلمية وتسويقها أعلامياً وفهم طبيعة المجتمع المستهدف والمقصود بالخدمة وصولاً الى تحقيق شعارنا ( الجامعة في خدمة المجتمع ) ويأتي أصدار هذا الكتاب ضمنَ سلسلة (مكتبة الإعلام والمجتمع)، بطبعتين إلكترونية ناطقة بالعربية، وورقية بطباعةٍ أنيقةٍ بأشراف السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول وتأليف السيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة د. كاظم عمران موسى ود. صفد حسام الساموك مسؤول التدريب الإعلامي والتطوير الإلكتروني، وطباعة الدار الجامعية للطباعة والنشر والترجمة، ومونتاج إلكتروني لمركز الحاسبة الإلكترونية .
ويناقشُ (الإعلام والتسويق الجامعي)، للمؤلفان علاقة الإعلام، (بمعطياته الجديدة، وتقنياته الحديثة، و إستخداماته المتعددة).