تدريسي في قسم هندسة الميكاترونيكس مبتعث الى أمريكا لدراسة الدكتوراه يحصل على تكريم الملحقية الثقافية العراقية في واشنطن لإنجازاته العلمية

قدمت الملحقية الثقافية لسفارة جمهورية العراق في واشنطن شكرها وتقديرها وامتنانها للطالب (سيف غازي فيصل) المبتعث لدراسة الدكتوراه في (جامعة ميشغان الغربية) الأمريكية والتدريسي في كلية الهندسة الخوارزمي / قسم هندسة الميكاترونكس وجاء هذا التكريم بموجب كتاب الملحقية المرقم ( 1118) في 14/ 10/ 2016 لاشتراكه خلال مسيرته العلمية في هذه الجامعة العريقة بعدد من المؤتمرات العلمية والدورات والورش والمنافسات العلمية لشركات متخصصة في مجال دراسته ونشاطاته البحثية نذكرها كما يلي:

1   المساهمة الفعالة في المنافسة العلمية السنوية لشركة (ABAQUS) ومؤتمر (Annual Research day – Kalamazoo Community Medicel health and Science).

2   المشاركة في المنافسة العلمية السنوية لعام 2016 التي أقامتها شركة (Dassault Systemes) المتخصصة في إنتاج برامج النمذجة والمحاكاة الهندسية وحصوله على كتاب (شكر وتقدير) من الشركة.

3   المشاركة الفعالة في عدد من الدورات والورش العلمية المتعلقة بتطوير الهيئة التدريسية والعمل الأكاديمي الجامعي في جامعة (Western Michigan Universit) منها دورات (إدارة الوقت وتنظيم العمل الأكاديمي، خدمة المجتمع بعد التخرج،) ودورة تدريبية بشأن التحلي بصفات السفير الأكاديمي والمهارات اللازمة لتمثيل أي بلد أو مؤسسة تعليمية إضافة الى المشاركة في ورشة السلامة الصناعية عند العمل داخل المختبرات العلمية.

4   مشاركته في مؤتمر علمي بعنوان (Midwest American Soceity of Biomechanics) وقد نال بحثه الموسوم (Development Structural finite Element Model of Trabecular Bone) الذي القاه في المؤتمر الإعجاب والترحاب من الحضور.

5   المشاركة في عدد من النشاطات الأكاديمية والمختبرية في جامعة ميشغان الغربية (Western Michigan University) ومنها المشاركة الفعالة في الإدارة الأكاديمية في القسم العلمي لهذه الجامعة وعلى ضوء ذلك وجهت الجامعة له الشكر والتقديرومنحته كذلك جائزة رمزية نتيجة لهذه الجهود العلمية المميزة.

مبروك لباحثنا الفاضل (طالب الدكتوراه سيف) على هذا العطاء العلمي المتميز خدمة للمسيرة العلمية الناهظة لبلدنا العراق وللجامعة (الأم) جامعة بغداد.

 

Comments are disabled.