أدارة مستشفى الكفيل التخصصي تكرم طلبة المشاريع المتميزة في قسم هندسة الطب الحياتي .

ضمن سلسلة الانجازات العلمية المتواصلة لقسم هندسة الطب الحياتي العلمية والاكاديمية والمشاريع البحثية النوعية . وفي خطوة نوعية من أدارة مستشفى الكفيل التخصصي في محافظة كربلاء في دعم الطلبة الموهوبين ومشاريع الابتكار والابداع المشاريع المتميزة مشاريع التخرج لطلبة المرحلة الخامسة في قسم هندسة الطب الحياتي وتفعيل برنامج التعاون العلمي المشترك بين الجانبين ، تم تشكيل لجنة علمية من أساتذة متخصصين لاختيار أفضل المشاريع التي تحاكي التطور العلمي والتكنولوجي وتخدم سوق العمل والمؤسسات الصحية وهي من نتاج الاساتذة والطلبة الباحثين .

وعلى هامش المعرض النوعي لمشاريع التخرج الذي نظمه قسم هندسة الطب الحياتي بعنوان ( بالعلم والابتكار نرتقي ) كرمت أدارة مستشفى الكفيل التخصصي الطلبة الموهبين ومشاريع التخرج المتميزة ، حيث قدمت دروع التميز والابتكار من قبل السيد عميد الكلية أ.د. علاء كريم محمد والسيد مدير قسم الشؤون الهندسية والاجهزة الطبية في مستشفى الكفيل للطلبة وهم كلاً من :

المركز الاول : الطالبتين ( حسناء شريف أحمد ، بدراء حسين حمزة ) عن مشروعهم الموسوم بعنوان ( جهاز فحص درجة عدسة النظارة الطبية أوتوماتيكياً) .  بأشراف : د.نبراس حسين  وم.م. طه ياسين
المركز الثاني : للطالبين ( أمير رؤوف كشوش ، زبيدة رائد ) عن مشروعهم وبعنوان ( تحسين عمل المتحسسات للأطراف الاصطناعية ) بأشراف : د.علي حسين علي .

المركز الثالث : ( فيصل باسل عبد الكريم ، صبا أحمد عبد الكريم ) عن مشروعهم

( قياس وخزن تخطيط نبضات القلب وأرسالها الى الطبيب عبر الانترنيت ) بأشراف :

د. أفراح لؤي …. م.م. رباب علاء .


 

Comments are disabled.