قسم هندسة الطب الحياتي ينظم معرض لمشاريع تخرج طلبة المرحلة الخامسة 

برعاية السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.د. علاء كريم محمد نظم قسم هندسة الطب الحياتي معرض لمشاريع تخرج طلبة المرحلة الخامسة وعلى قاعة مختبر الاجهزة الطبية وذلك في يوم الاربعاء الموافق (3/5/2017) وبحضور السادة أعضاء مجلس الكلية والهيئة التدريسة لكافة الاقسام العلمية .

وقد أفتتح المعرض السيد عميد الكلية بحضور السيد المعاون العلمي والسيد رئيس القسم وبمشاركة شركات القطاع الخاص ( شركة المبدع العلمي وشركة بريق اللجين ) فضلا عن أدارة مستشفى الكفيل والسيد رئيس قسم الشؤون الهندسية والاجهزة الطبية في مستشفى الكفيل التخصصي المهندس عصام الحسيني والكلية التقنية وأساتذة وطلبة قسم هندسة الطب الحياتي في كلية الهندسة / جامعة كربلاء وسط تغطية اعلامية من قبل القناة الجامعية الفضائية واعلام الكلية .

وأستعرض الطلبة مشاريعهم وبالشرح المفصل عن كل مشروع ومراحل أنجازه وكان ذلك من خلال المعرض الني نظم لهذا الغرض والذي أظهر الجهود المبذولة في أنجاز هذه المشاريع التي تضمنت أفكاراً ولمسات علمية جديدة أغنت هذه المشاريع التي تخدم متطلبات سوق العمل وتساهم في النهضة العلمية والتكنولوجية وخاصة في مجال الاجهزة الطبية التي تخدم القطاع الصحي في العراق وقد تميزت مشاريع الطلبة الابداعية للعام الدراسي الحالي بمشاريع علمية وابداعية لاقت اعجاب الحضور والزوار من تشكيلات جامعة وبغداد وكليات الهندسة والاقسام العلمية المناظرة التي كانت من نتاج بحوث الاساتذة والباحثين والطلبة المتميزين . وقد حصلت المشاريع الثلاثة الاولى والمتميزة على تكريم عمادة الكلية وتكريم أدارة مستشفى الكفيل التخصصي في محافظة كربلاء .


 

Comments are disabled.