تدريسي في قسم هندسة الطب الحياتي يشارك في ورشة عمل في جامعة النهرين

من أجل تعزيز التواصل البحثي والعلمي بين أساتذة كلية الهندسة الخوارزمي/ جامعة بغداد وأساتذة الأقسام العلمية المناظرة في كليات الجامعات العراقية الأخرى، شارك التدريسي في قسم هندسة الطب الحياتي في الكلية (م. د. وليد جاسم محيميد) بورشة العمل العلمية التي أقامها قسم هندسة الأطراف والمساند / كلية الهندسة / جامعة النهرين يوم الخميس الموافق (27/ 4/ 2017) لمناقشة بحوث ومشاريع تخرج طلبة المرحلة المنتهية فيه (المرحلة الرابعة).

وتألفت لجنة المناقشة إضافة للتدريسي (الدكتور وليد) من أساتذة وباحثي الأقسام المناظرة في كليات الهندسة بجامعتي النهرين وكربلاء ومركز الابتسام للأطراف والمساند الصناعية لمناقشة هذه البحوث التي بذل فيها الطلبة عصارة جهودهم وأفكارهم وخبراتهم العلمية التي أكتسبوها في المجالين العملي التطبيقي والنظري خلال مشوارهم الدراسي والتي تحاكي الواقع الصناعي العراقي وسوق العمل.

ودارت النقاشات بين اللجنة الموقرة وطلبتهم عن أهمية هذه المشاريع ومراحل إنجازها.

الجدير بالذكر أن الملاحظات والأفكار والمقترحات التي أثيرت خلال هذه الورشة من قبل السادة لجنة المناقشة رسمت الطريق الصحيح لإنجاز هذه المشاريع وفق الحاجات والمتطلبات التي تحتاجها مؤسساتنا الصناعية والهندسية في القطاعين العام والخاص.

وفي الختام إختارت اللجنة أفضل خمسة مشاريع تخرج مشاركة بهذه الورشة لعرضها في يوم العلم الذي تقيمه جامعة النهرين يوم (2/ 5/ 2017).

تم تكريم السادة أعضاء لجنة المناقشة لجنة المناقشة بكتاب شكر وتقدير من قبل عمادة كلية الهندسة / جامعة النهرين لجهودهم العلمية المبذولة في إغناء هذه الورشة في التقييم الدقيق لمشاريع الطلبة بالآراء والمقترحات التي تضمن تنفيذها بما يخدم برامج التعليم العالي وزيادة مهارات الخريجين الشخصية والمهنية في هذه الاختصاصات الراقية التي تخدم سوق العمل.



Comments are disabled.