مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته العاشرة المفتوحة

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته العاشرة المفتوحة في قاعة أمانة المجلس للمدة من (4 – 8/ 1/ 2017) بحضور عميد كلية (أ. د. علاء كريم محمد) ومعاونيه العلمي والإداري والشؤون الطلابية ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية وتناولت الجلسة المواضيع  التالية:

1-    عرض ومناقشة التوجيهات التي جاءت بجلسة مجلس جامعة بغداد السابعة المنعقدة في (2/ 1/ 2017) ومنها:

أ‌-    التعميم الجامعي الخاص بالتصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية حيث بموجبه يكون تقييم الجامعة من خلال كلياتها والكليات من خلال أقسامها وبهذا الصدد يتم تشكيل لجنة مركزية تتكون من عميد الكلية ومعاونيه العلمي والإداري ورؤساء الأقسام العلمية وشعبة ضمان الجودة ولجنة دائمية برئاسة رئيس القسم وعضوية (3) أساتذة لمتابعة هذا الموضوع.

ب‌-   توجيه كتاب شكر لمنتسبي القسم العلمي الحاصل على المرتبة الأولى ودرع التميز لعمادة الكلية الحاصلة على المرتبة الأولى ضمن هذا الموضوع (التصنيف الوطني للجامعات).

2-    استنفار جميع إيرادات الكلية في تعزيز البنى التحتية فيها.

3-    ضرورة توثيق التوجيهات الصادرة للأقسام العلمية في الكلية واعتمادها كورقة عمل في مجالس الأقسام العلمية.

4-  تقديم التهاني والتبريكات للدكتور (سامي داود سلمان) لمناسبة تسنمه منصب معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية في الكلية.

5-    التدريس في الكليات الأهلية فقط للأختصاص النادر.

6-    التأكيد على الاهتمام بالنشاطات اللاصفية للطلاب.

7-  التأكيد على أن لا يتقاطع دوام الموظف المقبول بالدراسة المسائية مع الدوام الرسمي في دائرته ولا يؤثر على واجباته اليومية إضافة إلى أن الجامعة غير ملزمة في تغيير عنوانه الوظيفي.

8-    تحديد يوم (15/ 1/ 2017) كآخر موعد لتسليم الخطة البحثية.

9-  توجيه كتاب شكر وتقدير إلى (أ. د. سومر متي) التدريسي في قسم هندسة الطب الحياتي لنشره بحثاً قيماً في المجلات العالمية.

10-                      مناقشة وضع المختبرات في الكلية وإمكانية تحديثها وتطويرها.


Comments are disabled.