كلية الهندسة الخوارزمي تقيم احتفالية لتكريم مسؤولة شعبة الدراسات والتخطيط لإحالتها على التقاعد

أقامت كلية الهندسة الخوارزمي احتفالية على قاعة الكلية المركزية يوم الأربعاء الموافق (14/ 12/ 2016) لمناسبة إحالة السيدة (فيحاء حسين) مسؤولة شعبة الدراسات والتخطيط والمتابعة في الكلية على التقاعد.

وحضر الاحتفالية عميد الكلية (أ. د. علاء كريم محمد) ومعاونه الإداري ورؤساء الأقسام العلمية ونخبة من أساتذة وموظفي وطلبة الكلية.

وجرى خلال الاحتفالية تكريم السيدة (فيحاء) بدرع الكلية وشهادة تقديرية وكتاب شكر من عمادة الكلية وفي مقدمتهم السيد العميد (الدكتور علاء) تثميناً لجهودها المتميزة في خدمة المسيرة التعليمية في الجامعة الأم (جامعة بغداد) ومؤسساتها التعليمية وفي مشوارها الوظيفي منذ البداية لحد الآن خدمة لعراقنا العزيز.

والقيت في الاحتفالية الكلمات المعبرة لعمادة الكلية ومنتسبيها من الأساتذة والموظفين والطلبة التي تمنت للسيدة المتقاعدة الفاضلة وافر الصحة والتوفيق في مشوارها القادم بين أهلها وأقاربها وأن تعتبر كلية الهندسة الخوارزمي بيتها الثاني للتواصل العلمي والانساني معها كلما سنحت الفرصة بذلك.

وفي النهاية التقطت الصور التذكارية التي تؤرشف للمتقاعدة وزملاء العمل أحلى الذكريات في خضم المشاغل والمسؤوليات والاهتمامات الجديدة لزمليتنا وأختنا الفاضلة في حياتها القادمة.


Comments are disabled.