عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي طلبة المرحلة الأولى لجميع الأقسام العلمية في الكلية

إلتقى عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. علاء كريم محمد) طلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي الحالي (2016 – 2017) ولجميع الأقسام العلمية في الكلية يوم الاثنين الموافق (12/ 12/ 2016) على قاعة الهندسة الخوارزمي المركزية بحضور معاونيه (الإداري والشؤون الطلابية) ورؤساء وأساتذة الأقسام العلمية فيها.

وبعد الترحيب بالطلبة الجدد (طلبة المرحلة الأولى) في بيتهم الثاني (كلية الهندسة الخوارزمي) وتخصصاتها الراقية واستعراض لطبيعة عمل وتخصص كل قسم إضافة إلى استعراض الجوانب الإدارية ومنها وضرورة الحفاظ على الكلية وممتلكاتها وهذا الاستعراض وهذه الملاحظات كانت للسيدة المعاون الإداري (أ. م. د. سها محمد هادي) والسيد المعاون للشؤون الطلابية (أ. م. د. عمار جاسم محمد) وجاءت كلمة السيد العميد (الدكتور علاء) خلال لقائه بأبنائه وأعزائه الطلبة الجدد مليئة بعبارات الترحيب والتمنيات بالموفقية والنجاح وتحقيق الطموحات التي اجتهدوا من أجلها وسهروا الليالي للوصول إلى مبتغاهم في كلية الهندسة الخوارزمي وتخصصاتها التي يرنوا إليها الجميع لما لها من أهمية في تخريج الطاقات العلمية والهندسية الواعدة بمستقبل علمي ومهني مميز بين أقرانهم في تخصصات كليات الهندسة في الجامعات العراقية.

وأشار جنابه في لقائه بهذه الشريحة الطلابية وبراعم  المستقبل العلمي المشرق للبلد إلى ضرورة أن يكون الطالب في هذه الكلية بمستوى الطموح سواءً في المثابرة والجدية في الدراسة وفي الإلتزام بالتعليمات الجامعية في الحضور المبكر لقاعات الدراسة والزي الموحد وغيرها من التعليمات التي تظهر السلوك الحسن والانضباط العالي والشعور بالمسؤولية وخاصة في الظروف التي يمر بها بلدنا العزيز وتخطيها بالشكل الذي يفرح عمادة الكلية ومنتسبيها من الأساتذة والموظفين وأهالي الطلبة وفي نهاية اللقاء شكر الطلبة أساتذتهم في عمادة الكلية ورؤساء وأساتذة الأقسام العلمية وجميع موظفي الكلية على حسن الاستقبال والرعاية والأسلوب التربوي الرائع في التوجيهات والتمنيات لهم بالنجاح والسعادة خلال العام الدراسي الحالي والأعوام الدراسية القادمه بعون الله.



Comments are disabled.