مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته الثالثة

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته الثالثة للعام الدراسي (2016 – 2017) في قاعة أمانة المجلس في الكلية يوم الثلاثاء الموافق (4/ 10/ 2016) بحضور رئيس الجلسة / عميد الكلية (أ. م. د. علاء كريم محمد) والمعاون الإداري ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية وتضمنت الجلسة مناقشة المواضع الآتية:

1-   التأكيد على ضرورة أكمال وصف البرنامج الأكاديمي ووصف المقرر الدراسي للأقسام العلمية في الكلية لتكون جاهزة لمراجعتها من قبل لجنة الخبراء المتخصصين في كتابة مخرجات التعلم.

2-   ضرورة تحديث الفولدرات التعريفية عن كل قسم من الأقسام العلمية في الكلية ورفعها لوحدة العلاقات العامة والأعلام للاستفادة منها في المؤتمرات والندوات الخاصة بالكلية.

3-   التوجيه بضرورة متابعة نشاطات المبتعثين من كليتنا في دول الابتعاث من حيث ( نشر بحوث، مشاركات , ندوات) لنشرها على الموقع الألكتروني للكلية.

4-     مناقشة نسب الغيابات للطلبة وتحديدها كالآتي (8%) أنذار أولي (10%) إنذار نهائي.

5-  التأكيد عل ضرورة الألتزام بالزي الموحد للطلبة وتغييب الطالب الذي لم يلتزم بذلك ويحرم من دخول المحاضرات لاحقاً في حالة تكرار عدم الألتزام بالزي الموحد.

6-   تحديد أجور القاعة الرياضية للموظفين من خارج الجامعة (25000) ألف دينار ومن خارج الكلية (15000) الف دينار وللطلبة (10000) الف دينار.

Comments are disabled.