كلية الهندسة الخوارزمي وبالتنسيق مع (شركة الوصول) للاتصالات والأرشفة الألكترونية تقيم دورة تدريبية لموظفيها بهذا المجال

بادئ ذي بدء يمكننا القول أن دخول الحلقات العلمية وفك رموزها في كل مجال من مجالات الحياة ليس بالأمر السهل ويحتاج لأرادة وإصرار على تحقيق هذا الهدف النبيل الذي يساهم في تطور البلد وتقدمه.

على ضوء ذلك كان توجه عمادة كلية الهندسة الخوارزمي وأساتذتها على التنسيق والتواصل مع الخبرات المتخصصة في القطاعين العام والخاص لذلك بادرت (شركة الوصول) المتخصصة في مجال الحاسبات والاتصالات والأرشفة الالكترونية بإهداء كلية الهندسة الخوارزمي نظام خاص بهذه الشركة يسمى (نظام الوصول للأرشفة الالكترونية للأضابير والكتب الرسمية والمخاطبات والمراسلات الإدارية) ونظمت دورة تدريبية حول ذلك لموظفي الشعب والوحدات الإدارية المختصة بهذا المجال (الأرشفة الالكترونية) في الكلية يوم الثلاثاء الموافق (19/ 4/ 2016) والتي جرت على (قاعة المناقشات المركزية لطلبة الدراسات العليا) في الكلية حضرها السيد معاون العميد للشؤون العلمية (أ. م. د. علاء كريم محمد) والسيدة المعاون الإداري (أ. م. د. سها محمد هادي) والسيد مدير وحدة الإعلام والمعلوماتية في الكلية (م. م. علي صلاح مهدي) وفنيو شركة الوصول ومنهم المهندس(علي محمد) المسؤول على الدورة التدريبية الخاصة بالأرشفة الالكترونية.

وتضمنت الدورة الدخول في تفاصيل هذا البرنامج (الأرشفة الألكترونية) للبدء به وإنجاز عملية نقل الواقع الإداري إلى الأرشفة الألكترونية بدل الورقية، الأمر الذي من شأنه تحقيق برنامج الحوكمة الالكترونية.

Comments are disabled.