مجلس كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد يعقد جلسته ألحادية والعشرين

عقد مجلس كلية ألهندسة ألخوارزمي / جامعة بغداد جلسته (الحادية والعشرين) وذلك على قاعة أمانة المجلس بحضور ألسيد عميد الكلية (أ.م.د.محمد عبد عطية السراج) ومعاونيه العلمي والاداري والسادة رؤوساء الأقسام العلمية في الكلية وتضمنت الجلسة مناقشة المحاور التالية:

1- تكون فترة الأمتحانات ألنهائية لمدة ثلاثة أسابيع لكافة كليات الجامعة  بحيث لاتتضارب مع أمتحانات المرحلة الأعدادية والتي ستبدأ في (26/5/2016)

2- التأكيد على الألتزام بالتعليمات الأمتحانية من قبل الطلبة ومنها أرتداء الزي الموحد والحضور بالوقت المناسب لأداء الأمتحانات وعدم الغش أومحاولة الغش بأستخدام أجهزة الموبايلات ووسائل الأتصال  المتطورة.

3- أقامة معرض مشترك بين قسم هندسة  الحاسبات / الجامعة التكنلوجية وقسم هندسة المعلومات والأتصالات / كلية الهندسة الخوارزمي  ويعقد المعرض الاول في الجامعة التكنلوجية والثاني   في القاعة الرئيسية لكلية الهندسة الخوارزمي.

4- مناقشة أشتراك تدريسيي الأقسام العلمية في الكلية  في برنامج الباحث العلمي بالتنسيق مع السيد مدير شعبة ضمان الجودة (م.د. لواء فيصل).

5- حث كافة تدريسيي الأقسام العلمية في الكلية على المشاركة في دورة برنامج (المودل) وكافة الدورات الأخرى.

6- مناقشة موضوع ألتوأمة بين كليتنا وكلية الرافدين الأهلية وعرض عدد من الملاحظات التي تخص آلية الأمتحان ألمركزي بشأن ذلك.

Comments are disabled.