الهندسة الخوارزمي تشارك في ورشة عمل (النشر في المجلات العالمية الرصينة ذات عامل التأثير) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / جامعة بغداد

شارك نخبة من أساتذة وتدريسي كلية الهندسة الخوارزمي في ورشة عمل (النشر في المجلات العالمية الرصينة ذات عامل تأثير) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد.

وقد حضر الندوة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف والسيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. محمد عبد عطية السراج وعدد من عمداء الكليات وممثل جامعة هيدرسفيلد البريطانية الدكتور مصطفى الكيلاني وعدد كبير من الاساتذة والباحثين من مختلف تشكيلات جامعة بغداد .

وكان من اهم اهداف الورشة هو تحفيز الاساتذة والباحثين من تدريسي جامعة بغداد في تطوير وتحسين البحوث العلمية بما ينعكس إيجابا على تقيم الجودة للجامعة وتشكيلاتها والنشر المشترك في المجلات العالمية ومجلة هيدرسفيلد البريطانية وجامعة بغداد من خلال مراجعة البحوث لغوياً وعلمياً وتوفير بعض مستلزمات نجاح البحث العلمي فضلاً عن وضع خطة لتحسين وتطوير البحث العلمي وصولاً الى الاعتمادية الدولية .

وقد اكد السيد عميد الكلية من خلال مداخلة على ضرورة العمل المشترك مع الباحثين في جامعة بغداد الذين لهم خبرة متميزة في مجال البحث العلمي .

Comments are disabled.