السيرة الذاتية

يسعدني أن أرحب بجميع الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، وجميع منتسبي وخريجي كلية الهندسة الخوارزمي وزوار موقع الكلية على البوابة ألاساسية في تطوير النظام التعليمي بدولة العراق . ويشرفني كذلك أن أعبر عن اعتزازي وافتخاري بالدور المركزي الذي تقوم به كلية كلية الهندسة الخوارزمي من أجل تحقيق رسالة جامعة بغداد ودعم جهودها، في إطار سعي الجامعة للرفع من مستوى وجودة برامج البكالوريوس والدراسات العليا، التي تعِدُّ خريجين ذوي كفاءات عالية مؤهلين للمساهمة في بناء مستقبل دولة العراق، وخاصة فيما يتعلق بإعداد طلبة قادرين على القيام بأدوار 

يشرفني أيضًا الاعتزاز بالإنجازات التي حققتها كلية الهندسة الخوارزمي، وخصوصا حصولها على الاعتماد الأكاديمي، وأفتخر بالتقدم والنجاح المستمر الذي حققناه سوية. كل هذا من شأنه أن يلهمنا لبذل المزيد من الجهود الحثيثة في خدمة المجتمع والإنسانية، والعلم والمعرفة.

وتماشيا مع رسالة كلية الهندسة الخوارزمي فإننا عازمون على إعداد وتربية طلبة قادرين على الاسهام في تقدم وازدهار العراق في المستقبل، وفقا للمعايير الدولية المتعارف عليها. وتحقيقا لهذا المقصد، تسعى الكلية إلى توفير بيئة تعليمية ملائمة ومساعدة تم تصميمها لتمكين الطلبة من تحقيق أهدافهم وبلوغ طموحاتهم المهنية، والعمل سوية لتقاسم المعارف والخبرات. وعلى نفس القدر من الأهمية، تقدم  كلية الهندسة الخوارزمي أيضأ أنشطة اجتماعية قيمة ومتنوعة، تتيح للطلبة فرصة تنمية قدراتهم ومهاراتهم المهنية والاجتماعية.

. وعلى نفس القدر من الأهمية، فإن المهارات الاجتماعية والتجربة التي يكتسبها الطلاب والطالبات جراء تفاعلهم مع أعضاء هيئة التدريس أو التي يستخلصونها اعتمادا على الأنشطة المناسبة التي تنظمها كلية الهندسة الخوارزمي خدمة لصالح دولة العراق.

أ.د.ودود طاهر محمد

عميد كلية الهندسة الخوارزمي