كلية الهندسة الخوارزمي في أسبوع الاعلام الجامعي الثاني

برعاية معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي محمد الحسين الاديب وأشراف مباشر من السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. موسى جواد عزيز الموسوي شهدت أروقة جامعة بغداد أطلاق فعاليات أسبوع الاعلام الجامعي الثاني للفترة 7-13/3/2012 على قاعة الشهيد الحكيم في جامعة بغداد تضمنت نشاطات أعلامية وعلمية وثقافية وأجتماعية بهدف تحفيز أداء الاعلام الجامعي وتوسيع أفاق التعاون الثنائي مع المؤسسات الاعلامية والتعليمية خدمة للحركة العلمية والمجتمع وأنطلاقاً من أستراتيجية المبادرة العلمية لتطوير أداء الاعلام الجامعي.

وقد حضر المهرجان الاعلامي عدد من السادة أعضاء مجلس النواب العراقي والسيد رئيس جامعة بغداد ومساعديه وأعضاء مجلس الجامعة عمداء الكليات والمعاهد ومدراء المراكز في الجامعة وتشكيلاتها ، وبحضور مهيب وكبير من الشخصيات السياسية والاكاديمية والفنية فضلاً عن حضور العديد من الباحثين والكفاءات من مختلف الجامعات العراقية وحشد كبير من طلبة الجامعة بمختلف تشكيلاتها ، فضلاً عن تغطية أعلامية وحضور لمعظم وكالات الانباء والقنوات الفضائية والصحفيين .


وقد أفتتحت فعاليات المهرجان بعزف النشيد الوطني العراقي ثم تلاوة أيات من الذكر الحكيم ثم الوقوف لدقيقة ترحماً على أرواح شهداء العراق ثم كلمة السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. موسى جواد عزيز الموسوي أكد فيها على أهمية الاعلام الجامعي ودوره الكبير في تسويق النتاجات العلمية للجامعة وتشكيلاتها ونقل الصورة الحقيقية والمشرقة الى التطور العلمي والمعرفي الذي توصلت اليه الجامعة ، تلاها كلمة السيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة د. كاظم موسى عمران أثنى فيها على الجهود الكبيرة التي يبذلها قسم الاعلام الجامعي والوحدات الاعلامية التابعة له في الجامعة وتشكيلاتها  .

Comments are disabled.