بسم الله الرحمن الرحيم

نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَنْ نَشَاءُ وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ

صدق الله العلي العظيم

بوافر من المحبة والأمنيات الصادقة وبـمـشـاعـر مليئـة بالفرحة والسرور يتقدم السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ. م. د. محمد عبد عطية السراج وأسرة الكلية من أساتذة ومنتسبين وطلبة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الذوات السادة التدريسيين في كليتنا لحصولهم على شهادة الدكتوراه ونسأل الله أن ينفع بعلمهم وينتفع به في الدنيا والآخرة، سائلين المولى عز وجل لهم التوفيق والمزيد من التقدم العلمي خدمة لعراقنا الحبيب وجامعتنا العريقة وصروحها العلمية التقدم والازدهار.

v           الدكتور سامي داود / تدريسي في قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية.

دكتوراه الجامعة الوطنية الماليزية / هندسة كيمياوية / انتقال حراري عنوان الاطروحة (التحليل العملي والعددي لتحسين الانتقال الحراري للجريان الانسيابي للموائع النانوية داخل أنبوب مجهز بصفائح ملتوية ذات قطوعات مخروطية) حصلت الاطروحة على تقدير إمتياز.

v           الدكتور صلاح سلمان عبد الكريم / تدريسي في قسم هندسة التصنيع المؤتمت.

دكتوراه الجامعة الوطنية الماليزية / هندسة ميكانيكية، عنوان الاطروحة (التنبؤ مع أيجاد أمثلية متغيرات القطع لسبيكة كيتانيوم بأستخدام تقنيات الشبكات العصبية الاصطناعية) حصلت الاطروحة على تقدير أمتياز.

v           الدكتور زياد طارق احمد / تدريسي في قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية .

دكتوراه قسم الهندسة الكيمياوية / كلية الهندسة / جامعة بغداد. الاطروحة بعنوان (إمكانية إنتاج وقود الديزل الحيوي بوجود زيولايت HY من الكاؤولين العراقي والصخور الايرلندية في مفاعلات الوجبة الواحدة المستمرة) حصلت الاطروحة على تقدير إمتياز.

v           الدكتور وسام سعدي خضير / تدريسي في قسم هندسة الميكاترونكس.

دكتوراه قسم الهندسة الميكانيكية / كلية الهندسة / جامعة بغداد. عنوان الاطروحة (التكهن بالتوسع والتخصر في الشريان الابهر البطني بأستخدام نموذج مختبري وباستخدام تقنية تحليل شدة الموجة) حصلت الاطروحة على تقدير إمتياز.

v           الدكتورة آيدن كامل محمد / تدريسية في قسم هندسة الطب الحياتي.

دكتوراه قسم علوم الحياة /كلية العلوم / الجامعة المستنصرية. عنوان الاطروحة ( المؤشرات الحيوية في اللعاب والدم بتشخيص سرطان الثدي) حصلت الاطروحة على تقدير إمتياز.


Comments are disabled.